This email makes use of images, please enable images to view this email as it was intended.
If you are not able to view images please view our online version.
View in English
 
 
 

إلى حضرات الزبائن والشركاء

اهلاً بكم في العدد الجديد من فوكال بوينت
تبين أن الربع الثالث من العام الجاري 2015، هو الربع الأكثر انشغالاً بالنسبة لشركة فوكس سوفت نت. حيث شاركنا في عدد من الأحداث التي جرت حول العالم، وأهمها كان أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي حققت فيه شركتنا نجاحاً ملفتاً من خلال عقود الشراكات الجديدة التي أبرمت او من خلال الزبائن الذين تعاقدنا معهم. حيث سيقوم فريق المبيعات لدينا بمتابعة الأعمال التي قمنا بها خلال حدث التقنية الأهم في المنطقة.
ونقدم لكم في هذا العدد الجديد، دراستين مثيرتين للاهتمام، حيث قامت بركات كواليتي بلس ومقرها الإمارات، برفع كفاءتها التشغيلية، كما بسّطت العمليات التجارية وكانت قادرة على الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لاتخاذ القرارات الصحيحة بشكل أسرع وأفضل، وهذا كله من خلال اعتمادها لحل فوكس آي. دراسة الحالة الثانية هي لشركة ساك للتجارة والمقاولات ومقرها قطر وهي الأخرى اعتمدت حل فوكس آي لإدارة العقارات واعمال المقاولات.
كما يتضمن هذا العدد لمحة عن خيارتنا التي أطلقناها مؤخراً، فوز العملاء في جميع أنحاء العالم، كما أنه من باب المعرفة بإمكانكم التعرف على كيفية مساعدة حلول أنظمة تخطيط موارد المؤسسات في العمل مع رأس المال بالإضافة إلى آراء الخبراء، وكيف يساعد تطبيق فان للمبيعات في أعمال البيع والتوزيع.
أتمنى لكم قراءة ممتعة لعددنا الجديد من فوكال بوينت.
نتطلع دائماً في التعرف على آرائكم.